ضربات مدفعية وصاروخية مسددة في نجران وجيزان والعدو يعترف بمصرع وإصابة 6 من جنوده وضباطه

المسيرة | ما وراء الحدود

واصَلَت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ على مختلف المحاور في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس الأحد، مجموعةً جديدةً من تلك العمليات تكبّـد فيها جنودُ العدو السعودي ومرتزِقتُه خسائرَ بشريةً فادحة.

واعترفت وسائلُ إعلام العدو بجزء جديد من الخسائر التي تكبّـدها الجيش السعودي على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود، وتضمنت تلك الاعترافاتُ مصرعَ وإصابة 6 جنود وضباط سعوديين، وقد تابعت صحيفة المسيرة تلك الاعترافات، وسجّلت أسماء الصرعى والجرحى، حيث قُتل كُلٌّ من: الوكيل رقيب خالد بن مخيضير العلوي الحربي، والوكيل رقيب سعيد بن علي بن فرج الشلوي، والرقيب جبران علي محمد العزي المالكي، والرقيب سعود سعدي قليل آل وضّاح المنتشري، فيما أصيب كُلٌّ من: العريف عامر إبراهيم منتهی المعشي، الرقيب نواف مسلط الذيابي.

وفي مستجداتِ العمليات الميدانية بجبهة نجران، نفّـذت قواتُ الجيش واللجان كميناً نوعياً استهدفت فيه مرتزِقة الجيش السعودي، في صحراء الأجاشر، حيث أفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن عبوةً ناسفةً زرعتها وحدةُ الهندسة العسكرية، انفجرت بمجموعة من المرتزقة هناك، ما أَدّى إلى سقوطهم جَميعاً بين قتيل وجريح.

وتزامن ذلك مع ضربات مدفعية وصاروخية مسددة استهدفت تجمُّعاتٍ لجيش العدو السعودي ومرتزقته في كُلٍّ من موقع السديس وموقع الشرفة وموقع القيادة وقُبالة عليب وفي صحراء البقع، وأفادت مصادر ميدانية بأن تلك الضربات حقّـقت إصاباتٍ دقيقةً أَسْـفَـرت عن وقوع قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة وكبّـدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

من جانبٍ آخرَ، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، بأن جندياً سعودياً لقي مصرعه، أمس، بعملية قنص استهدفته في موقع الشبكة بنجران أَيْـضاً.

وفي جبهة جيزان، شنت قُوَّتَا الإسنادِ الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية، ضرباتٍ مسدَّدةً على تجمُّعاتٍ لجنود العدو السعودي ومرتزِقتهم في كُلٍّ من رقابتَي المشعف والمشقف وخلف منفذ الطوال، وأصابت الضرباتُ تلك التجمُّعات بدقة عالية، وأسقطت مجموعة من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّـدتهم خسائر ميدانية.

وفي الأثناء، واصل طيرانُ العدوان محاولاتِه الفاشلة في تخفيف الأضرار عن جيش العدو السعودي ومرتزقته، حيث شن، أمس، 11 غارة على موقعَي الطلعة والشبكة في نجران، ولم تحقّـق تلك الغارات أيَّ شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com