بحضور محافظ المحافظة وقيادات السلطتين المحلية والتنفيذية: أبناء ووجهاء ذمار يشددون على ضرورة التحرك بالمشروع القرآني ومواصلة ثورة الشهيد القائد لتحقيق عزة الأُمّة

 

المسيرة: ذمار

نظّـم أبناءُ محافظة ذمار صباح، أمس السبت، فعاليةً جماهيريةً بجامعة ذمار؛ إحياءً للذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها محافظُ المحافظة الشيخ محمد حسين المقدشي والقياديُّ في أنصار الله فاضل الشرقي وعددٌ من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية، تطرّق المشاركون إلى مناقب الشهيد القائد رضوان الله عليه وإلى الواقع الذي عاشه في مواجهة الطغيان.

وأشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد ناصرالبخيتي، في كُلّ مة له إلى عظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وضحّى من أجله بحياته لتغيير الواقع السيء الذي وصلت اليه الأُمّة الإسلامية من خضوع واستكانة للطواغيت والمستكبرين, مؤكداً ضرورةَ المُضي على خُطّى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأُمّة والخطر الأمريكي الصهيوني.

وتخلّلت الفعالية العديدُ من الفقرات المتنوعة عبّرت في مجملها عن عظمة الشهيد القائد وعظمة ما قدّمه للأمة في سبيل استنهاضها من براثنِ الظلم والطغيان، وتقديم التضحيات من أجل إعلاء راية الحق ونُصرة المستضعفين والوقوف في وجه المستكبرين.

وندّدت الفعاليةُ باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني، وآخرها جريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

كما أكّدت المشارَكاتُ التي قدمها بعضُ الحاضرين على أهميّة السير على منهجية الهدي القرآني والوقوف صفاً واحداً في مواجَهة الباطل والدفاع عن الدين والوطن وعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضُربت عليهم الذلة والمسكنة.

وعقب الفعالية تم تكريمُ أُسَرِ الشهداء بشهادات الشكر والامتنانِ والهدايا الرمزية لما قدّمته هذه الأسر من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن هذا الوطن وترابه الطاهر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com