العاصمة تعلن جاهزيتها لاستقبال الحشود الجماهيرية المشاركة في فعالية السبعين

المسيرة| صنعاء:

أعلنت أمانةُ العاصمة جاهزيتَها لاحتضان الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستقام صباح اليوم الاثنين بميدان السبعين بمرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وقال حمود عُباد – أمين العاصمة: إن العاصمة في أعلى جاهزيتها لاستقبال الحشود الجماهيرية التي ستشارك في هذه الفعالية من مديريات الأمانة ومختلف محافظات الجمهورية، موضحاً بأن الأجهزةَ الأمنيةَ تعمَلُ وفقَ خطة أمنية ومرورية مدروسة تكفَلُ الترتيبَ لخطوط السير والمواقف للمحافظات والحشود التي بدأت تتوافَدُ إلى العاصمة صنعاء من مساء أمس.

وثمّن أمينُ العاصمة الجهودَ المبذولة من قبل اللجنة الرئيسية واللجان العامة والفرعية من مختلف القطاعات والجهات، مبيناً أن خروجَ ومشارَكةَ اليمنيين في الفعالية الكبرى اليوم الـ 26 من مارس في مشهد تأريخي، يمثّل رسالةً قوية للعدوان أن الشعب اليمني عصيٌّ على المعتدين والغزاة وقادرٌ على مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر الناجز.

ودعا عباد كافةَ أبناء العاصمة والشعب اليمني، رجالاً ونساءً، وجميع مؤسّسات وقطاعات الدولة وكافة القوى والمكونات السياسية والحزبية ومنظّمات المجتمع المدني، إلى الخروج والمشارَكة الفاعلة والاحتشاد المشرِّف في هذه الذكرى.

من جانبه، أكّد علي السقاف – وكيل العاصمة لقطاع الخدمات، استكمالَ كافة الأعمال والتجهيزات النهائية بمختلف الجوانب الأمنية والفنية والخدمية، مشيداً بجهود اللجان المنظّمة للتحضير والتجهيز اللائق لإقامة وإنجاح هذه الفعالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com