حرائر تعز يحيين الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان بفعالية ثقافية وخطابية

المسيرة| تعز

نظّمت الهيئةُ النسائيةُ بمحافظة تعز، أمس، فعاليةً ثقافيةً وخطابيةً ثقافية؛ بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان تحت شعار “وإن جندَنا لَهم الغالبون”.

وفي الفعالية، ندّدت حرائرُ تعز بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستهدافه للمدنيين في المدارس والأسواق والطرقات وفي المناسبات العامة، بعد أن بلغ عددُ الضحايا من المدنيين 36.828 مدنياً، وفقاً لإحصائية نشرها المركز القانوني للحقوق والتنمية، حيث وصل عدد الشهداء من الأطفال والنساء 5143 شهيداً وشهيدة، فيما بلغ عدد الجرحى أيضاً من الأطفال والنساء 5153 جريحاً وجريحة.

وأكّدت المشاركات بأنه كلما تمادى العدوان في إجرامه وهمجيته كلما ازداد الشعبُ اليمني إصراراً وعزماً على مواجهته والثأر منه، موضحات بأن تلك المجازرَ الوحشية هي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وأن الشعب سيحاسب مرتكبيها طال الزمان أم قَصُرَ، مشيدات بالبطولات والانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وفي مقدمتها القوة الصاروخية التي تمكّنت مؤخراً من استهداف شركة أرامكو السعودية في نجران.

وطالبت حرائرُ تعز الأممَ المتحدة القيامَ بمسؤولياتها إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم والإسراع في إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني؛ كون استمراره يهدد حياة الملايين من اليمنيين لاسيما الأطفال والنساء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com