رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي فادي باعوم: المغترب اليمني يهرب من جحيم الكفيل السعودي إلى سعير الاحتلال الإماراتي

المسيرة: متابعات

علّق رئيسُ المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي، فادي باعوم، على الانتهاكات التي تمارسُها السلطاتُ السعودية بحق المغتربين اليمنيين، من سوء معاملة مُهينة للكرامة الإنْسَانية ومصادرة للممتلكات بغير وجه حق، إلى الترحيل القسري، ودعا المرتزقة إلى العودة إلى رشدهم وأن يتركوا القتالَ بالنيابة عن جيش العدو السعودي الذي يرى في مرتزقته اليمنيين بندقيةَ إيجار.

واعتبر باعوم، توقّف المرتزقة عن القتال لصالح العدوان السعودي واجباً تفرضُه الضرورةُ ومقتضى الحمية للانتماء اليماني وردّاً على عربدته وغطرسته.

وقال باعوم إنه “بحلول شهر رمضان الكريم حوالي بعد شهرين سيكون قد تم تهجيرُ الكثير من إخوتنا المغتربين، وبالتأكيد سيعودون إلى أرضهم، ولكنهم سيجدون أن من هجّرهم وطردهم من بلاده هو من يحكم بلادهم ويعبث بها وينشر الجوع والفقر والذل ويعبث بالأمن وينشر الأذى”.

وأضاف “سيجدُ هذا المغترب أنه هرب من جحيم الكفيل السعودي إلى سعير مندوبي الاحتلال الإماراتي والسعودي على أرضه، واحتمال كبير أن يأخذوه إلى جنوبي السعودية للقتال بنيابة عن الجيش السعودي، أَوْ يحبسوه إن رفض، فما زال هناك 44 ضابطاً وصف ضابط جنوبي معتقلين في المملكة؛ وذلك لرفضهم القتال في الحد الجنوبي!”.

واعتبر ما يتعرضُ له اليمنيون المغتربون في السعودية من ممارسات مُهينة للكرامة، مأساةً بكل المقاييس، داعياً لمواجَهة الاستعباد السعودي بكل السبل.

وقال مخاطباً مرتزِقة السعودية “إنهم ينظرون إليكم كطبقة لا تستحقُّ الحياةَ الكريمة ووجودُكم لخدمتهم وحمايتهم والموت على حدودهم وهم يحتلون أراضيكم ويستقطعونها”. مضيفاً “المملكة السعودية دائماً وأبداً تحتلُّ أراضيكم وتضُمُّها لملكها والإمارات العربية تسيطرُ على موانئكم وجزركم وقراركم، فماذا بقي لكم؟”.. وأضاف مخاطباً مرتزقة السعودية “عودوا إلى رشدكم..، فتحالف الشر هذا لا يرى فيكم إلّا عبيداً وبندقيةً للإيجار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com