ثلاث هجمات متزامنة تكتسح مواقع المرتزقة في الجوف ونهم ومقتل والعشرات

المسيرة| الجوف، نهم

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، ثلاثَ هجمات نوعية متزامنة، على عدد من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في محاورَ عدةٍ من جبهات الجوف ونهم، وسقط عدد من المرتزقة قتلى وجرحى خلال تلك العمليات.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن هُجُوماً نوعياً لوحدات الجيش واللجان، استهدف عَدَداً من مواقع المرتزقة في منطقة اليتمة بجبهة مديرية خب الشعف، في محافظة الجوف، ووضّح المصدر أن الوحدات المهاجمة أوقعت، خلال اقتحامها لتلك المواقع، عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وبالتوازي، نفذت وحداتٌ أُخْـرَى من وحدات الجيش واللجان هُجُوماً آخر، اقتحمت فيه مواقعَ أُخْـرَى لمرتزقة العدوان بمنطقة اللبنات وجوارها، وأكدت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة أن عَدَداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح، بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

وبالمثل في جبهة نهم، حيث أفاد مصدرٌ ميداني للمسيرة، أن وحدات من الجيش واللجان اقتحمت، في الوقت ذاته، عَدَداً من مواقع مرتزقة العدوان السعودي في منطقة الحول، وأكد المصدر أن عَدَداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران المجاهدين خلال الاقتحام.

ومثّل الهجومُ تحولاً مفاجئاً في مسار المعارك هناك، فبينما تشهَدُ منطقة الحول خلال الفترة الأخيرة محاولاتِ زحف متكررة لمرتزقة العدوان، تحول الوضع بشكل مباغت على الهجوم، في دلالة واضحة على امتلاك قوات الجيش واللجان لزمام إدَارَة المعركة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com