عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة وتدمير 3 مدرعات في انكسارات جديدة بمدينة تعز

المسيرة| تعز

تواصَلَت انكساراتُ مرتزِقة العدوان السعودي الأمريكي، في مختلف جبهات محافظة تعز، وبالذات في جبهات المدينة، ضمنَ سلسلة هزائمَ مستمرةٍ منذ أيام، تكبدوا فيها مئات القتلى والجرحى وتم تدمير عدد من آلياتهم، في فشل تام لحملة الزحوفات التي حاولوا تنفيذها على مواقع الجيش واللجان الشعبية.

بعضُ تلك المحاولات الفاشلة تكررت، أمس الاثنين، في بعض جبهات المدينة، حيث أفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة، أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا أمس، من كسر عدة زحوفات في عدد من محاور الجبهة الشرقية للمدينة، وسقط العديد من مرتزقة العدوان قتلى وجرحى خلال تلك الزحوفات الفاشلة، في إضَافَة جديدة لقائمة خسائرهم التي بلغت المئات.

ووضّحت المصادرُ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير مدرعتين للمرتزقة في وادي صالة، وإعطاب مدرعة ثالثة في مثلث الدمغة بالمنطقة، ضمن عمليات كسر الزحوفات في الجبهة الشرقية للمدينة، ولقي جميع من كانوا على متن المدرعتين مصارعهم جراء ذلك.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا، مساء، أمس الأول، من كسر عدة محاولات لمرتزقة العدوان للزحف باتجاه كُلٍّ من بير باشا ومعسكر التشريفات وتبة هايل ووداي صالة، حيث أفادت مصادر عسكرية للمسيرة، أن تلك الزحوفات تزامنت لحوالي أربع ساعات، وسقط فيها عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأثارت حملةُ الزحوفات الفاشلة تلك موجة سخط في أوساط ناشطي المرتزقة أنفسهم، حيث اعترف بعضُهم بأن قواتهم لم تجنِ من تلك الحملة سوى المزيد من الخسائر المادية والبشرية، ولم تحقق أي تقدم ميداني، ساخرين من مزاعم قواتهم بأن “الألغام” أعاقت طريقهم!

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية امس، تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة مديرية الصلو، محققة إصاباتٍ مباشرةً أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما لقي عددٌ من المرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون، في قصف مدفعي استهدف تجمعاً لهم في محور الهاملي بجبهة مديرية موزع، وأكدت مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن سيارات الإسعاف التابعة للمرتزقة شوهدت تهرع إلى مكان الاستهداف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com