تدشين حملة التجنيد الطوعية بمديرية المنار- آنس بذمار

المسيرة| ذمار:

دشّن الأخُ محمد حسين المقدشي -محافظُ محافظة ذمار-، وفاضل الشرقي القيادي في أنصار الله، حملةَ التجنيد الطوعي للقوات المسلحة تحت شعار “انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالا” بمديرية المنار، أمس.

وأشاد المحافظُ المقدشي، خلال التدشين، بتضحيات أبناء مديرية المنار وَقبائل آنــس في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي في مواقع الشرف والبطولة من أجل الانتصار للإرَادَة الوطنية وإفشال مُخَطّطات العدوان، حيث يسطّرون أروع التضحيات في جبهات العزة والكرامة، مشيراً إلى أهميّة تظافر الجهود لإنجاح حملة التجنيد الطوعي في القوات المسلحة في إطار الحملة التي تتبناها وزارة الدفاع.

من جانبه، استعرض فاضل الشرقي القيادي في أنصار الله، تداعياتِ العدوان وما ألحقه من تدمير في البُنى التحتية وارتكاب المجازر اليومية بحق أبناء الشعب اليمني، وكذا تأثير الحصار البري والبحري والجوي منذ أَكْثَــر من ألف يوم على الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن التغاضي الدولي عن اليمن وشعبه أتى نتيجة لأهميّة موقع اليمن على مستوى العالم والمنطقة، وعدم خضوعه للبيت الأبيض وقوى الغزو والاحتلال، مبيناً أن المجازر التي يرتكبها العدوان لن تثنيَ أبناء الشعب اليمني في ا لتصدّي للعدوان ومرتزقته وإفشال كُلّ المؤامرات الهادفة النيل من عزته وكرامته.

وَأكد أبناءُ مديرية المنار، خلال التدشين، على استعدادهم لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم ومواصلة النضال حتى تحقيق النصر.

حضر التدشين مديرُ أمن المحافظة، العميد أحمد إدريس، ومدير فرع مصلحة شؤون القبائل، يحيى غيلان، ومدير مديرية المنار، خالد السبلاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com