حرائر التحرير وصنعاء القديمة والوحدة ومعين في العاصمة يطالبن شباب ورجال اليمن بالتحَـرّك للجبهات

المسيرة| صنعاء

دعت الهيئةُ النسائيةُ لأنصار الله في مديريات التحرير وصنعاء القديمة والوحدة ومعين بأمانة العاصمة، جميعَ أبناء الوطن إلى تحمُّل مسؤولياتهم الدينية والوطنية في دعم الجبهات بالبذل والتحشيد والتوجه إلى الجبهات لمواجهة العدو وكسر غطرسته .

وقال بيانٌ صادرٌ عن الهيئة النسائية لأنصار الله، أمس الثلاثاء تلقت صحيفة “المسيرة” نسخة منه: إن حملة التجنيد والتحشيد تأتي في إطار الإعداد لقتال العدوان ومرتزقته ومواجهة طغيانهم، في الوقت الذي لا يزال فيه الرجال العظماء الأطهار يسطرون أروع الملاحم ويسجلون أعظم الانتصارات ويخطون بدمائهم الطاهرة الزكية أجمل كلمات العطاء والطهر .

وأعلنت حرائر التحرير وصنعاء القديمة والوحدة ومعين بالعاصمة إصرارَهن على خيار المواجهة والوقوف في وجه العدوان رغم تماديه وبشاعة ما يقترفه، والاستعداد لبذل كُلّ غالٍ ونفيس في سبيل الله وفي سبيل عزة وطننا، حتى يحظى بكامل حريته واستقلاله .

ولفت البيان إلى أن ما تقدمه حرائر اليمن في الساحة ليس استعراضاً يرهبن به الأعداء، فما تحمله هؤلاء النساء الصابرات الماجدات في قلوبهن تجاه العدوان كفيل بأن يحرقَ قلبَه ويمحو وجوده بعد أن تمادى في القتل والبطش واستهداف النساء والأطفال، مبيناً أن تلك الجرائم والمجازر الوحشية لن تغيب عن عيون الصغار والكبار .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com