مصرع عشرات المرتزقة بكمين في الجوف وعمليات متنوعة في لحج والبيضاء

المسيرة| الجوف، لحج، البيضاء

لقي عددٌ من المرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم، أمس الثلاثاء، وجُرح آخرون، كما تكبدوا خسائرَ ماديةً، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهات الجوف والبيضاء ولحج.

في الجوف، نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية كميناً محكماً استهدف عدداً من المرتزقة في مديرية خب والشعف، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن الكمين جاء خلال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه التبة السوداء في المديرية، حيث رصدت قوات الجيش واللجان تقدم عدد من المرتزقة باتجاه التبة وقامت بتنفيذ الكمين الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

وفي لحج، أفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن مجموعة أُخْرَى من مرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل وجريح، جراء قصف شنته مدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمع لهم شرق منطقة القمرية بمديرية كهبوب، حيث أكدت المصادر أن قذائف المدفعية أصابت أهدافها بدقة عالية وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الاستهداف.

وفي البيضاء، لقي ثلاثة من مرتزقة العدوان مصارعهم، وأصيب اثنان آخران أحدهما قيادي، في عملية عسكرية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بالمحافظة.

وحصلت صحيفة المسيرة على أسماء القتلى والجرحى والمناطق التي ينتمون إليها، حيث كان الثلاثة القتلى كلاً من: المرتزق حسين أحمد صالح العريفي المصعبي (من أبناء بيحان) والمرتزق تركي محمد الحمصي (من أبناء مديرية حريب) والمرتزق محمد أحمد ناصر هماس (من أبناء وادي عين).

أما الجريحان فهما كُلٌّ من: القيادي المرتزق سالم عزيز مبارك الفقير (ملازم أول من منتسبي اللواء 19) التابع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي والمرتزق علوي علي علوي المصعبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com