وزير المالية في اجتماعه الأول مع قيادات الوزارة..الحكومة مطالَبة بصرف مرتبات موظفي الدولة بانتظام ويجب عدم إغفال تحصيل الإيرادات مهما كان حجمها

المسيرة /صنعاء

عُقد، أمس بصنعاء، اجتماعٌ موسّعٌ برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير المالية، الدكتور حسين مقبولي، ضم قيادات ومسئولي وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها.

وفي الاجتماع الأول عقب تعيينه وزيراً للمالية شدّد مقبولي على ضرورة تظافر الجهود خلال المرحلة القادمة والعمل وفق رؤية وخطة عمل تتضمّن أَهْــدَافاً استراتيجية واضحة ومحددة بمؤشرات قياس كمية قابلة للتنفيذ وتلامس احتياجات المواطن الضرورية ومتطلبات إيقاف تدهور الأوضاع الاقتصادية والمالية الكلية.

وأكّد أهميةَ التركيز على توسيع الأوعية الإيرادية المتجددة ورفع كفاءة تحصيل الإيرادات، وتطوير آليات العمل المؤسّسي والاعتماد على الأنظمة المعلوماتية الآلية، مُشيراً إلى أن كافة الجهود المثمرة ستحظى بكل الدعم والتشجيع، سيما وأن الأوضاع والتحديات التي تمر بها البلاد لا تحتمل إدّخار أي جهد أَوْ التقاعُس عن القيام بالواجبات على النحو الأمثل والأكمل..

كما أكّدَ الدكتور مقبولي على ضرورةِ عدم إغفال أَوْ الاستهتار بتحصيل أي إيراد مهما كان حجمُه؛ كون الحكومة مطالَبة بالوفاء بصرف مرتبات موظفي الدولة بشكل منتظم وغيرها من حتميات الإنفاق المرتبطة بتعزيز الاستقرار الأمني ودعم حالة الصمود التي يُسَطِّرُها أبناء اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com