الرئيس الصماد يشدد على ضرورة التركيز على الأولويات خلال المرحلة الراهنة وفي مقدمتها الحالة الأمنية والسكينة العامة

المسيرة| صنعاء

أدّى اليمينَ الدستورية، أمس، أمام صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، كُلٌّ من نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد، ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، ووزير الإعلام عبدالسلام علي محمد جابر، ووزير النفط والمعادن أحمد عبدالله ناجي دارس، وعلي علي يحيى العماد بمناسبة تعيينه رئيساً للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وطارق مصطفى محمد سلام وأحمد غالب الرهوي وفيصل أحمد حيدر وهاشم سعد السقطري بمناسبة تعيينهم محافظي محافظات عدن وأبين والمحويت وسقطرى، وذلك بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.

وعقب اليمين الدستورية.. وجّه الرئيس الصماد نائبَي رئيس الوزراء ووزيرَي الإعلام والنفط بمضاعفة الجهود والعمل برُوح الفريق الواحد لتجاوز التحديات الراهنة، بما ينعكس إيجاباً على تحسين أوضاع المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية. كما أكّدَ الرئيس الصماد خلال لقائه رئيسَ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على حجم المهام والمسئوليات الجسيمة التي يجب أن تضطلعَ بها الجهاز؛ باعتباره مؤسسةً رقابية معنية بالقضاء على الاختلالات والتجاوزات والفساد.

وشدّد على الوزراء والمسؤولين المعيّنين حَديثاً بضرورة التركيز على الأولويات خلال المرحلة الراهنة، وفي مقدمتها استقرار الحالة الأمنية وتعزيز السكينة العامة، فضلاً عن تعزيز الأداء وتحسين الخدمات، وبما يكفل تجاوز الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار، مُشيراً إلى المهام الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتق الجميع في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وخَاصَّـة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء ما يتعرض له من عدوان وحصار ومؤامرة تستهدفُ النيلَ من وَحدته وأمنه واستقراره.

كما حَثَّ رئيسُ المجلس السياسي الأعلى الإخوةَ المحافظين عقب أدائهم اليمين الدستورية، على تهيئة الظروف وتعزيز الأداء الإداري والتنفيذي، بما ينسجم مع التحديات الراهنة وتفعيل العمل وفقاً معطيات الواقع الجديد.. وقال “إننا نعمل جاهدين مع كُلِّ القوى الخيّرة في الوطن من أجل تجاوُزِ التحديات والخروج باليمن إلى مرافئ الأمن والأمان والاستقرار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com