الإعلام الحربي يوثّق انكساراً جديداً للمرتزقة في “خب والشعف”

المسيرة| الجوف

وزّع الإعلامُ الحربي، أمس الاثنين، مشاهدَ مصورةً لعملية عسكرية نفّذتها وحداتُ الجيش واللجان الشعبية وتمكّنت فيها من كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، على منطقة الخليفين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

ووثّقت المشاهد استهداف وحدات الجيش واللجان الشعبية لمجاميع المرتزقة خلال عملية الزحف، حيث صوّبت الوحدات نيراناً مكثفة عليهم، وعلى التحصينات والسواتر التي حاولوا الاختباءَ وراءَها، ما أَدّى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأظهرت المشاهد أَيْضاً جانباً من الخسائر البشرية والمادية التي تكبدها مرتزقة العدوان خلال العملية، حيث وثّقت الكاميرا جثثَ المرتزقة الصرعى الذين سقطوا برصاص مجاهدي الجيش واللجان خلال العملية، وإلى جانب الجثث أسلحتهم التي حاولوا الزحف بها، وتظهر على بعضها علامة “المملكة العربية السعودية”، ما يعني أنها صُرفت من سلاح جيش العدو السعودي.

وظهر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في المشاهد يتجولون في المواقع التي سقطت فيها جثثُ المرتزقة خلال العملية، مؤكدين أن هذا هو مصيرُ كُلّ الغزاة والمرتزقة، وأن الجيش واللجان مستمرون في التصدي لقوى العدوان حتى تطهير آخر شبر من أرض الجمهورية.

وكانت جبهةُ الجوف قد شهدت نشاطاً هُجومياً مكثفاً في اليوم السابق، اقتحمت فيه قوات الجيش واللجان عدداً من المواقع بثلاث عمليات متزامنة، سقط فيها أعدادٌ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأطلقت الوَحدة الصاروخية في اليوم نفسه صاروخَ “زالزال2” على تجمع للمرتزقة في منطقة حليف بمديرية الغيل، حيث أفادت مصادرُ عسكريةٌ للصحيفة أن الصاروخَ أصَابَ هدفَه بدقة عالية، موقعاً قتلى وجرحى من المرتزِقة إلى جانب خسائرَ مادية أُخْرَى في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com