الجيش السوري يتقدم في ريف حماة ويسيطر على قرى وتلال جديدة

المسيرة| وكالات

واصلت قواتُ الجيش العربي السوري والحلفاء، عملياتِها العسكريةَ في مواجهة مسلحي الجماعات الإجْرَامية، في مختلف محاور المواجهات داخل البلاد، وتضمنت آخر مستجدات المعارك هناك انتصارات ميدانية جديدة حقّقتها قوات الجيش والحلفاء، على حساب تراجع الجماعات المسلحة.

مصادر إعْـلَامية أفادت، أن حدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة، تمكنت مطلع هذا الأُسْبُوْع، من استعادة السيطرة على قرية عطشان و4 قرى وعدد من التلال الاستراتيجية الحاكمة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات تكفيري “جبهة النصرة” فيها.

ونقلت وكالة “سانا” السورية للأنباء عن مصدر عسكري قوله إن “وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت عملياتها القتالية ضد تنظيم “جبهة النصرة” التكفيرية والمجموعات التابعة له بريف حماة الشمالي الشرقي واستعادت السيطرة على بلدات وقرى عطشان والحمدانية والسلومية وأبو عمر والناصرية”.

وأضاف المصدر أن “وحداتِ الجيش أحكمت سيطرتها أَيْضاً على تلال الزعتر ومرق وجدوعة بعد تكبيد المجموعات التكفيرية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وسط انهيار كبير في معنوياتها وفرارها أمام ضربات الجيش العربي السوري”.

وكانت وحداتُ الجيش بالتعاون مع القوى الرديفة استعادت السيطرة قبل يومين، على قرية أبو دالي بريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات تكفيري تنظيم “جبهة النصرة” فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com