منتسبو القطاع الصحي بعمران يؤكدون استمرار دورهم الإنساني في ذكرى مرور ألف يوم من العدوان

المسيرة| عمران:

نظّم مكتبُ الصحة العامة والسكان بمحافظة عمران ومستشفى عمران العام ومنتسبو القطاع الصحي، وقفة احتجاجية، أمس الأحد؛ بمناسبة مرور ألف يوم من العدوان وتعزيزاً للصمود والثبات واستمراراً في دعم الجبهات بالمال والرجال.

استنكر المشاركون في الوقفة الجرائمَ التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، في ظل صمت دولي مخز ومعيب، مؤكدين تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن مع تحالف العدوان في ارتكاب أبشع المجازر ضد الإنْسَانية في اليمن.

وأشار منتسبو القطاع الصحي بعمران إلى أن العدوان تسبّب خلال أكثر من ألف يوم بتعطيل أكثر من 55 % من المرافق الصحية، إضافة إلى تدمير عشرات المرافق الصحية وتدهور الوضع الصحي وإغلاق الكثير ومنها مراكز الفشل الكلوي الذي نتج عن توقفه وفاةُ العشرات من المرضى.

وأكد المنتسبون للقطاع الصحي استمرارَهم في تقديم واجبهم الإنْسَاني وَالصمود في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات ولن يُثنيَهم استمرارُ العدوان والحصار وما خلّفه من آثار كارثية عن القيام بدورها في مختلف المجالات، بمواصلة عطائهم في المجال الطبي والإنْسَاني في المستشفيات والمراكز الصحية بكل إخلاص وتفانٍ رغم شُحّة الإمْكَانات جراء استهداف العدوان للقطاع الصحي وتدمير بُنيته التحتية، داعين المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بواجبه بالضغط على تحالف العدوان لإيقاف عدوانه ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com