مؤسّسة مودة تدشن توزيع السلال الغذائية في مديرية السلفية بريمة لعدد 418 أسرة محتاجة

المسيرة| ريمة:

دشّنت مُؤَسّسةُ مودة بمديرية السلفية محافظة ريمه، أمس الأحد، توزيع السلال الغذائية بمنطقة سلا وصعدي وصوفان عزلة بني الواحدي، بدعم وتمويل مُؤَسّسة بُنيان التنموية، حيث بلغ عدد المستفيدين من الحملة الغذائية 418 أسرة فقيرة ومحتاجة.

ويأتي تدشين الحملة الإغاثية لمُؤَسّسة مودة انطلاقاً من أهمية تقديم الدعم للأسر الفقيرة والأشد فقراً والتي تحتاج لمساعدات غذائية وطبية خَاصَّة مع تفاقم الأوضاع الإنْسَانية في اليمن في ظل استمرار الحصار والعدوان الذي مر عليه أكثر من ألف يوم، وقد بلغت التكلفة الإجمالية للمشروع ( 9,799,000) ريال.

من جانبه شدّد المهندسُ محمد حسن المداني -المدير التنفيذي لمُؤَسّسة بنيان، على ضرورة تقديم العون الغذائي السريع لهذه الأسر في سبيل تحسين وضعهم المعيشي بما يخفف من المعاناة التي وصلت إليها أغلب الأسر على مستوى ربوع الوطن.

بدوره أوضح عبدالله حسين الكبسي -المدير التنفيذي لمُؤَسّسة مودة-، أن هذه المعونات بادرة إنْسَانية تقوم بها مُؤَسّسة بنيان التي أولت الكثير من اهتمامها لهذه الأسر المحتاجة لتخفّف من معاناتهم اليومية عن طريق تلبية بعض احتياجاتهم الضرورية، مؤكداً أن هذا المشروع الخيري سبقه مسحٌ ميداني للأسر الفقيرة والمحتاجة، في سبيل إعداد دراسة لجدوى ومدى استعداد المُؤَسّسة لخوض غمار هذا العمل الإنْسَاني باعتباره واجباً دينياً يُحتِّمُ عليها الالتفافُ حول الأسر الفقيرة والمتعففة ومساعدتهم بشتى أنواع السبل الممكنة.

إلى ذلك عبّرت عددٌ من الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وتقديرها العميق لهذه اللفتة الكريمة التي تهدف إلى تعزيز التكافل بين أبناء الشعب اليمني، خصوصاً في ظل الأوضاع التي يمر بها الشعب اليمني من عدوان وحصار، ما جعلهم يعانون صعوبات اقتصادية في حياتهم، إضافةً إلى انعدام فرص العمل وعُزُوف الكثير من الشركات والمُؤَسّسات عن العمل جراء الوضع الراهن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com