مصرع وإصابة عشرات المرتزقة في هجوم نوعي بمحيط تبة “السلطا” وتدمير آليتين في “الحول” بنهم

المسيرة| نهم:

تكبَّدَ مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، أمس السبت، مجموعةً جديدةً من الخسائر المادية والبشرية، في عمليات عسكرية متنوعة نفّذتها وحداتُ الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهة “نهم”.

مصدر عسكري أفاد للمسيرة، أن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّذت، أمس، هُجُوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في مُحيط تبة السلطا، حيث فوجئ مرتزقة العدوان هناك بتقدُّم مباغت للوحدات، ترافِقُه نيرانٌ مكثفة، أسقطت العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وألجأت من تبقى منهم إلى الفرار.

وكانت المنطقة ذاتُها قد شهدت محاولاتِ زحف متكررة للمرتزقة، خلال الأيام الأخيرة تكبّدوا فيها خسائرَ مادية وبشرية واسعة، قبل أن تنتقلَ وحداتُ الجيش واللجان إلى مرحلة الهجوم على مواقعهم.

وتمكّنت وحدات الجيش واللجان الشعبية في اليوم نفسه، من إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في قرية الحول، حيث أفادت مصادر ميدانية للمسيرة، أن الوحدات بادرت مجاميع المرتزقة بنيران مسددة، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولجأ بقيتهم إلى الفرار، وفشلت المحاولة تماماً بدون تحقيق أي شيء.

إلى ذلك، أفادت مصادر عسكرية للصحيفة، أن وحدات الجيش واللجان، تمكنت أيضاً من تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة في المنطقة ذاتها، إحداهما كانت محملة بمجاميع من المرتزقة، وتم استهدافها بصاروخ موجه، أدّى إلى تدميرها ومصرع وإصابة جميع من كانوا على متنها، والأخرى “مدرعة” تم استهدافُها بصاروخ موجّه آخر، أدّى إلى تدميرها ومصرع طاقمها أيضاً.

من جهة أخرى، أطلقت الوحدةُ الصاروخيةُ التابعةُ لقوات الجيش واللجان أمس، صاروخاً من نوع “زلزال2” على تجمُّعاتٍ للمرتزقة في قرية الحول أيضاً، وأفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة أن الصاروخ أصاب هدفَه بدقة عالية، وتسبب في مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة، إلى جانب خسائر مادية متنوّعة في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com