الجيش واللجان يسيطرون على عدة مواقع في جبهة “بيحان” شبوة

المسيرة| شبوة

في إنجازٍ ميداني نوعي، وضربة استراتيجية خاطفة، سيطرت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، على مجموعةٍ من مواقع مرتزقة العدوان في جبهة “بيحان” بمحافظة شبوة، في عملية عسكرية واسعة نفذتها الوحدات بشكل مفاجئ، وتكبد خلالها مرتزقة العدوان خسائر مادية وبشرية فادحة.

وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة، أن العملية فاجأت المرتزقة، وتسببت في ارتباك واسع بين صفوفهم، إذ وجدوا أنفسَهم فجأةً أمامَ تقدُّم واسع لقوات الجيش واللجان، من أكثرَ من جهة، مع نيران مكثفة، أمطرت مواقعَهم وتجمعاتِهم وتحصيناتِهم، كما تضمنت العملية إحراق عدد من الآليات المتنوعة لهم، من أطقم ومدرعات.

ووزّع الإعلام الحربي، أمس، مشاهدَ لتفاصيل العملية، أظهرت تقدم الوحدات المهاجمة صوب مواقع المرتزقة في المديرية، واستهداف آلياتهم وتجمعاتهم، بنيران مكثفة، حيث ظهرت مجموعة من أطقم ومدرعات المرتزقة تحترق في عدد من المواقع بعد أن استهدفها مجاهدو الجيش واللجان.

كما أظهرت المشاهد عمليات استهداف تحصينات المرتزقة في تلك المواقع خلال العملية، حيث شوهدت ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من متارس وأوكار المرتزقة خلال العملية وسط انهيارات واسعة في صفوفهم، إذ لجأ معظمهم إلى الفرار أمام تقدم وحدات الجيش واللجان.

ورافقت عدسة الإعلام الحربي مجاهدي الجيش واللجان الشعبية، أثناء تقدمهم نحو المواقع، موثِّقة جانباً من الخسائر المادية والبشرية التي تكبدها المرتزقة، حيث أظهرت المشاهدُ بعضَ جثث المرتزقة إلى جانب بعض الآليات التي تم تدميرُها.

كما أبرزت المشاهدُ هُوياتِ بعض المرتزقة الذين لقوا مصارعَهم خلال العملية، حيث قام أبطال الجيش واللجان لدى وصولهم إلى تلك المواقع، بأخذ البطاقات الشخصية التي كان يحملُها المرتزقة الصرعى في تلك المواقع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com