المسيرة| ما وراء الحدود

واصل أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتِهم العسكرية، ضد قوات العدو السعودي ومرتزِقتِه في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وتضمّنت آخرُ مستجدات تلك العمليات عملياتٍ نوعيةً تمكنت وحداتُ الجيش واللجان خلالها من السيطرة على مواقعَ استراتيجيةٍ جديدة، في مقابل خسائرَ ماديةٍ وبشرية إضافية في صفوف العدو.

البداية من منطقة عسير، حيث وزّع الإعلام الحربي، أمس الاثنين، مشاهدَ لسيطرة وحدات “حرس الحدود” التابعة لقوات الجيش واللحان الشعبية على التباب المحيطة بقرية مجازة، في هجوم واسع شنته الوحداتُ على تلك التباب أمس.

وأظهرت المشاهدُ عملياتِ استهداف تحصينات ومواقع وآليات جيش العدو السعودي هناك بنيران حرس الحدود اليمني، حيث ظهرت أعمدةُ الدخان وهي تتصاعد من متارس العدو وأوكاره بعد أن ضربتها الوحداتُ المهاجمة.

كما أظهرت المشاهدُ أبطالَ حرس الحدود وهم يعتلون الأطقم التابعة للجيش السعودي في تلك المواقع بعد السيطرة عليها، مؤكدين صمودهم في ملاحقة العدو إلى كافة أوكاره؛ للأخذ بثأر الشعب اليمني من عدوه.

وتعد هذه العملية من أوائل إنجازات وحدة “حرس الحدود” التي كان رئيس المجلس السياسي قد أشرف على تدشينها في وقت سابق.

وفي نجران وجيزان، واصلت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان استهداف مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي والمرتزقة في مناطقَ متفرقةٍ على طول رقعة المواجهات، حيث ضربت المدفعية، أمس، تجمعات للجنود السعوديين في كُلّ من منطقة المروة بجيزان، كما أمطرت قذائفُ المدفعية وصواريخ الكاتيوشا عدداً من مواقع الجيش السعودي والمرتزقة في كُلٍّ من رقابة صلة وموقع عباسة ومنطقة الغراميل قبالة منفذ الخضراء ومواقع المخروق ونهوقة والسديس والشبكة بمنطقة نجران.

وَأكدت مصادرُ عسكريةٌ للصحيفة، أن عمليات القصف المدفعي والصاروخي، أصابت أهدافها بدقة عالية، موقعة أعداداً من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي والمرتزقة في مختلف المواقع المستهدفة، كما أوقعت خسائر مادية في عتادهم العسكري.

من جهة أُخْــرَى، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية، أن اثنين من جنود العدو السعودي لقيا مصرعهما، أمس، في عمليتَي قنص استهدفتهما بموقعَي الدخان والكرس بمنطقة جيزان.

بالتزامن مع ذلك، واصل طيران العدوان شن غاراته على مناطقَ متفرقةٍ من نجران وجيزان، في محاولاتٍ فاشلةٍ منه لتحقيق مكاسبَ ميدانية، حيث شن، أمس، غارةً على قرية حامضة التي يسيطر عليها أبطالُ الجيش واللجان بجيزان، وغارةً أُخْــرَى موقع الشبكة بنجران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com