“الحديدة مقبرة الغزاة” و”الشكر لله” دفعتان عسكريتان لرفد جبهات الساحل الغربي

المسيرة| خاص:

تحتَ شعار “الحديدة مقبرة الغزاة” احتفلت دفعةٌ من مقاتلي الجيش واللجان الشعبية، أمس الأول السبت، بتخرُّجها من دورات التدريب والتأهيل، معلنةً جهوزيتَها للتوجه إلى جبهات القتال للتصدي للعدوان ومرتزقته.

وأدّى خريجو الدفعة، عرضاً عسكرياً مهيباً خلال حفل تخرجهم، بحضور قيادات عسكرية، أكدوا فيه على استعدادهم الكامل للتوجه إلى كافة جبهات التصدي للعدوان وعلى رأسها جبهات الساحل الغربي، معلنين أنهم سيكونون بالمرصاد لأية محاولة للعدو لاختراق الجبهة.

كما عبّر الخريجون خلال الحفل عن ثباتِهم على مبدأ مواجَهة قوى الاستكبار العالمي، حيث طرحوا العلَمين الأمريكي والإسرائيلي على الأرض وداسوا عليه خلال العرض العسكري، على وَقْع صرخات “الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام” التي تعالَت في سماء الحفل.

وفي إطار الاستعدادات العسكرية لرفد الجبهات, وبمناسبة مرور الف يوم على العدوان الأمريكي, تخرجت أمس الأحد دفعة “الشكر لله” بعد تلقيها تدريبات عسكرية عالية.

وأكد المتخرجون استعدادهم العالي لرفد الجبهات بعد تلقيهم الدروس القتالية اللازمة.

كما شهد التخرج مناورة ميدانية لتطبيق الدروس التي تلقاها المتخرجون أثناء الدورة.

يأتي ذلك ضمن نشاط متواصِل لرفد الجبهات بمجاهدي الجيش واللجان، حيث تشهد العديد من المحافظات، تخرُّجَ دفعات عسكرية بشكل مستمر، في تأكيد على مواصلة الصمود بوجه العدوان، حتى تحقيق النصر الكامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com