مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير 4 آليات عسكرية في جبهة “يختل” بالساحل الغربي

المسيرة| تعز:

تستمرُّ محرقةُ الساحل الغربي بمحافظة تعز، في ابتلاع المزيد من الخسائر المادية والبشرية لقوات المرتزقة، منذ أيام، حيث تشهَدُ مختلفُ الجبهات هناك عملياتٍ نوعيةً واسعةً لوحدات الجيش واللجان، ولا يكاد يمر يوم بدون أن يضاف إلى قائمة خسائر المرتزقة، أعدادٌ جديدة من الآليات والقتلى الجرحى.

أمس الأحد، أضافت وحداتُ الجيش واللجان إلى حصيلةِ الخسائر المادية للمرتزقةأوضاع 4 آليات متنوعة تم تدميرُها وإعطابها خلال عمليات متنوعة للجيش واللجان في محاورَ مختلفة من جبهة الساحل، حيث تمكنت الوحدات من تدمير مدرعة كان عليها مجموعة من المرتزقة شمال يختل في المخاء، ما أسفر عن مصرع جميع طاقمها.

كما تم تدميرُ مدرعة أخرى لهم وإعطاب طقمين عسكريين، في عمليات أخرى لوحدات الجيش واللجان شرق يختل، وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال تلك العمليات، إلى جانب الآليات المدمرة.

وما تزال قوى العدوان مستمرةً في الزج بالمزيد من المرتزقة -وبالذات من مرتزقة المحافظات الجنوبية- في جبهات الساحل الغربي، مضيفةً خسائرَ أخرى فادحةً من القتلى والجرحى والآليات إلى وقود المحرقة، في محاولة يائسة للبحث عن أي انتصار يغطي فشلها السياسي والعسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com