استهدافٌ مستمرٌّ لتجمعات المرتزقة في محيط معسكر خالد بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية وتدميرُ مدرعة تابعة لهم في الجهة الجنوبية منه

صدى المسيرة| خاص:

واصَلَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية في التصَدّي لمرتزقة العدوان والاحتلال في الساحل الغربي لمحافظة تعز، وذلك في إطار مواجهة التصعيد بتصعيد أكبر منه حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وبحسب مصدر عسكري فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا عدداً من تجمعات وآليات قوات الغزو ومرتزقته في مديرية موزع خلال اليومين الماضين، موقعين خسائر كبيرة في صفوفهم.

ووفقاً للمصدر فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات وآليات قوات الغزو ومرتزقته في كُلٍّ من شمال وجنوب وغرب معسكر خالد بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية بشكل مستمر خلال اليومين الماضيين.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد من المرتزقة في جميع الاستهدافات، كما أكد المصدر انفجار مدرعة تابعة للغزاة والمرتزقة بعبوة ناسفة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع ومصرع مَن كانوا على متنها.

وفي السياق ذاته استهدفت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية تجمع أفراد وآليات المرتزقة في جبال ذباب ومديرية موزع بعدد من القذائف، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وعلى صعيد متصل لقي عددٌ من المرتزقة مصارعهم بانفجار عبوة ناسفة في قرية الحوامي في منطقة كرش، كما استهدفت مدفعيةُ الجيش واللجان تجمعات لهم جنوب كهبوب، ما ألحق بهم خسائر فادحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com