ثوّارُ صعدة من داخل 21 ساحة حاشدة: جاهزون لخوض المراحل المقبلة ومواجهة كُـلّ التحديات

المسيرة: صعدة:

أكّـد أحرارُ صعدة الثورة، جاهزيتَهم لكل الخيارات المقبلة ومواجهة كُـلّ التحديات والمؤامرات، على طريق القدس، ومسار نصرة فلسطين ومقدساتها.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها 21 ساحة بصعدة، الجمعة، تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”، توزعت على ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة، وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، وساحة عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر.

وثمّن بيانُ مسيرات صعدة، عمليات القوات المسلحة اليمنية البطولية والنوعية في البحرين الأحمر والعربي، التي تُجسد التحامها بالمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مؤكّـدين أن هذه العمليات رسالة لأمريكا وبريطانيا والدول الأُورُوبية الاستعمارية بأن اليمن مقبرة الغزاة وعصيُ على الانهزام والانكسار والاستسلام.

وجدَّد البيانُ مطالبةَ الدول المجاورة لفلسطين المحتلّة، بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في المعركة ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com