من داخل 21 ساحة حاشدة.. تهامة تعلنُ تأييدَها لخيارات السيد القائد في مواجهة العدوّ الصهيوني

المسيرة: الحديدة:

جدَّد أبناءُ محافظة الحديدة “حارس البحر الأحمر” التأكيدَ على مواصلة الواجب الديني في مناصرة وإسناد فلسطين المحتلّة والدفاع عن سيادة اليمن.

وأعلن أحرار تهامة المشاركين في 21 ساحة متفرقة، الجمعة، تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار” توزعت على ساحة شارع الميناء لمديريات المدينة، وساحات السخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل و4 ساحات في بُرع للمديريات الشرقية، وساحات المنصورية وبيت الفقيه ومدينة الدريهمي ومدينة الحسينية وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل رأس للمديريات الجنوبية، ساحات كمران والزيدية والزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية، أعلنوا النفير العام المسلح استعداداً لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.

ورحّب أحرار محافظة الحديدة بما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، الخميس، حول التحضير لجولة رابعة من التصعيد ضد العدوّ الأمريكي الصهيوني.

وأبدى المشاركون، استعدادَهم للانخراط في الدورات العسكرية والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة، مهيبين بأحرار العالم إلى أن يكون لهم مواقف شجاعة ضد الكيان الصهيوني المجرم وإعلان الجهاد لنصرة المستضعفين في غزة.

وَثمّن بيان صادر عن مسيرات الحديدة المتفرقة، صمود وثبات وصبر الشعب الفلسطيني، وبطولة وشجاعة واستبسال مجاهديه، مجدّدًا التزام الشعب اليمني باستمرار تنظيم الفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتوسيع المشاركة الشعبيّة على مختلف المسارات.

وأشاد بالمواقف المشرِّفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأُورُوبية، وموقف أساتذة الجامعات والأكاديميين الأحرار الذين تحَرّكوا لنصرة الشعب الفلسطيني وكشفوا زيف طغاة الإدارة الأمريكية في شعاراتهم الزائفة المتعلقة بالحقوق والحريات، معلناً عن التضامن الكامل مع طلاب هذه الجامعات، مندّداً بما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا وغيرها من الدول التي تدّعي الديمقراطية والدفاع عن حرية التعبير والتظاهرات السلمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com