لبنان: المقاومةُ الإسلامية تستهدفُ مواقعَ انتشار جنود الاحتلال

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنانَ، استهدافَ مواقع وتجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي، على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلّة؛ وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة.

والسبت، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي ومواقعه العسكرية؛ دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة؛ وإسناداً لمقاومته.

في السياق، أعلنت المقاومة في بيان، أنّ مجاهديها استهدفوا صباح السبت، موقع “حدب ‏يارين” في الجليل الغربي بالأسلحة المناسبة، مؤكّـدةً إصابته إصابة مباشرة‏، كما أعلنت عن استهدافها انتشاراً ‏لجنود الاحتلال في جبل عداثر، بالأسلحة الصاروخية.

وكانت المقاومة قد استهدفت الجمعة، التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع “الرادار” في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة الملائمة، مؤكّـدة أنّ الأسلحة أصابت التجهيزات ‏التجسسيّة في الموقع إصابة مباشرة، أَدَّت إلى تدميرها.

وأعلنت المقاومة أنه بعد “رصد دقيق ‏وترقب لقوات العدوّ، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة، وتجمع الجنود حولها، استهدفها ‏مجاهدو المقاومة ‏بصاروخ موجّه، أَدَّى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح”.

وفي عمليتَين أُخْرَيَين، استهدفت المقاومة تجمّعَين لجنود ‏الاحتلال في موقع “بيّاض بليدا”، ومحيط موقع “رويسات العلم” في تلال كفر شوبا اللبنانيّة المحتلّة، مستخدمة في الأولى قذائف مدفعيّة، وفي الثانية أسلحة صاروخية، ومحقّقةً في كلتا العمليتين إصابة مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com