أحرار الجوف يحتشدون في 15 ساحة نصرة للشعب الفلسطيني واستجابة لقائد الثورة

المسيرة: الجوف:

استجابة لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي، أعلن أحرار محافظة الجوف النفير العام؛ دعماً للشعب الفلسطيني وإسناداً لحركات المقاومة الإسلامية.

وأشَارَ المشاركون في 14 مسيرة جماهيرية متفرقة شهدتها الجوف، الجمعة، توزعت على ساحات “الحزم، المتون، المراشي، العنان، الزاهر، المطمة، خب الشعف، المراشي، رجوزة، الحميدات، الغيل، المصلوب، رحوب، الخلق”، أشاروا إلى جهوزيتهم القتالية العالية لخوض معركة الفتح الموعود وملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كُـلّ شبر من أراضيه وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ودعم الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح والعتاد.

وجدّدوا تأييدهم لكافة خيارات القيادة الثورية السياسية في سياق دعم ومساندة المرابطين في غزة لمواجهة الكيان الصهيوني إلى جانب محور المقاومة، منوّهين إلى اعتزازهم بتضحيات المقاومة واستبسال أبطالها في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية وتلقين العدوّ أقسى الدروس اليومية.

واستنكروا حالة الخنوع والخِذلان الذي تعيشه الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازرَ وجرائمَ من قبل العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وأُورُوبياً.

وباركوا البيان الرد الإيراني على كيان العدوّ الصهيوني في عملية “الوعد الصادق”، داعين أحرار العالم إلى اتِّخاذ مواقف عملية لإيقاف مجازر الإبادة الجماعية والتهجير القسري والتجويع بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com