24 ساحةً في عمران تعلنُ النفيرَ لتصعيد المواجهة مع العدوّ الصهيوني

المسيرة: عمران

شهدت محافظة عمران، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة في 24 ساحة؛ للتأكيد على الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، ومواصلة النفير في مواجهة ثلاثي الشر والإجرام.

البداية من شارع الشهيد الصماد بالمدينة، حَيثُ تدفقت سيولٌ بشرية حاشدة في مسيرةٍ رفع المشاركون فيها العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، مردّدين هُتافاتِ التضامن مع الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف ورفض الاحتلال الصهيوني وجرائمه الإرهابية بحق أبناء غزة.

كما نظم أبناء مديريتَي خمر وبني صريم مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة خمر، ندّدت بجرائم ومجازر اللوبي الصهيوني الأمريكي البريطاني بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما خرجت مسيرةٌ جماهيرية حاشدة بمديرية خارف، والتي رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أعداء الله وردّدوا الهتافات الغاضبة والمتوعدة بزوال الكيان الصهيوني.

وخرج أبناء مديرية قفلة عِذَر ومفخاذ في مسيرات مماثلة هتفت الجماهير فيها بالموت للشيطان الأكبر والموت لـ “إسرائيل”، متوعدين بالانتقام لكل الشهداء من أبناء الشعبَينِ اليمني والفلسطيني.

واحتشد الآلاف من أبناء مديرية المدان، مؤكّـدين أن قضية فلسطين قضية عادلة ومحقة وأن مصير الكيان الصهيوني هو الزوال.

فيما جدّد المشاركون في مسيرات مديريات العشة وحوث وحبور ظليمة ومسور والسود والسودة وصوير، العهد والوفاء للقدس الشريف، والولاء والتسليم لقائد الثورة، مؤكّـدين مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في غزة.

وَفي السياق ذاته خرج أبناء مديرية ريدة في مسيرة جماهرية حاشدة، كما خرجت ثلاث مسيرات في مرهبة وشوابة وبني جبر بمديرية ذيبين.

وشهدت مدينة ثلاء ومدينة حبابة مسيرتين حاشدتين تحت شعار “معركتنا مُستمرّة حتى تنتصر غزة”، كما احتشد أبناء مديرية جبل يزيد في مسيرات حاشدة، وشهدت مديرية شهارة مسيرتين، وخرجت بمديرية سفيان مسيرات بمدينة الحرف والعمشية وبكيل السواد، أكّـد المشاركون ضرورة تحَرّك كُـلّ الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتها تجاه فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com