مؤسّسةُ الكهرباء تعلنُ عودةَ التيار لمحافظتَي عمران وحجّـة

 

المسيرة: متابعات

بعدَ أَيَّـامٍ من إعادته إلى مديرياتٍ جديدةٍ في محافظة الحديدة، أعلنت المؤسّسةُ العامة للكهرباء، مساء الثلاثاء، أن التيارَ الكهربائي قد يعود إلى محافظتي عمران وحجّـة، وجزء من محافظة المحويت، وذلك خلال “الساعات القادمة”؛ أي من المتوقع عودته اليوم الأربعاء.

وفي بيان تلقت “المسيرة” نسخة منه، لفتت المؤسّسة إلى استمرار العمل على قدم وساق لصيانة خط جدر عمران 33 ك. ف لتغذيةِ المناطق المذكورة، منوّهة إلى أن التيار سيعود فور انتهاء الصيانة من قبل الفرق الفنية والهندسية التابعة للمؤسّسة.

وفي السياق ذاته، حذرت المؤسّسة، كُـلّ المواطنين في محافظتي حجّـة وعمران وأجزاء من المحويت، من الاقتراب من خطوط الضغط العالي؛ حفاظاً على أرواحهم.

يُشارُ إلى أن المؤسّسةَ العامَّةَ للكهرباء، أعادت خلال رمضانَ الماضي التيارَ الكهربائي إلى باقي مديريات الحديدة، بعد انقطاع دام 9 سنوات، فيما شهدت مديرية حبيش بمحافظة إب عودةَ التيار بعد انقطاع منذ بداية العدوان والحصار على اليمن؛ لتأتيَ التغطيةُ الكهربائية لمحافظتَي حَجَّـةَ وعمرانَ وأجزاء من المحويت؛ تتويجًا لجهود القيادة ومؤسّسة الكهرباء، الرامية إلى تحسينِ الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com