صعدة: استشهادُ مواطن بقصف سعوديّ على المناطق الحدودية

 

المسيرة: صعدة

واصل الجيشُ السعوديّ، الثلاثاء، جرائمَه الوحشيةَ بحق المدنيين في محافظة صعدة، مخلِّفاً ضحايا بشريةً جديدة، في استفزازات مُستمرّة للطرف الوطني الذي حذّر من الاستمرار في المماطلة والتنصل عن استحقاقات السلام، العادلة والمشرفة.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة، لصحيفة المسيرة، أن مواطناً استشهد، الثلاثاء، إثرَ قصف للجيش السعوديّ على منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن الجيش السعوديّ، استهدف مناطقَ متفرقةً في المناطق الحدودية، بمختلفِ الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة؛ ما أَدَّى لوقوع أضرار في أراضي وممتلكات المواطنين.

وتأتي هذه الاستفزازات السعوديّة، والجرائم في سياقِ المساعي السعوديّة للتمسك بعوامل التصعيد، والتنصل عن استحقاقات اليمنيين والمماطلة في تنفيذ ما تم الاتّفاق عليه، في حين تأتي هذه الجريمةُ بعد استشهاد مواطن السبت الفائت، إثر استهداف سعوديّ للمناطق الحدودية في مديرية منبه.

كما أن الصمت الأممي والدولي في ظل استمرار هذه الجرائم، يدفعُ بعوامل تفجير الوضع؛ ليصبح الدورُ الأمميُّ راعياً للحرب لا راعياً للسلام.

يشارُ إلى أن المناطقَ الحدودية بمديرياتِ محافظة صعدة، تتعرَّضُ بشكل متواصل لقصف سعوديّ؛ وهو الأمرُ الذي قد يقودُ لنفاد صبر الطرف الوطني، والتوجُّـه نحو انتزاع حقوق الشعب اليمني العادلة والمشروعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com