القائد النخالة: ما زلنا في منتصف المعركة وواجبُنا أن ندافعَ عن غزة

 

المسيرة | متابعات

أكّـد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القائد زياد النخالة، “أننا ما زلنا في منتصف المعركة ولم تتحقّق أهدف العدوّ المزعومة وواجبُنا أن ندافعَ عن غزة”، لافتاً إلى أن “المعركةَ مُستمرَّةٌ والاحتلال يحاول إنهاء المقاومة واستعادة الأسرى الإسرائيليين”.

وقال: إن “العدوانَ مُستمرٌّ على غزة والضفة، والمسجد الأقصى يُدنس، وما فعلته المقامة هو لردع الاحتلال”، مبينًا، أنه “نريد أن نرفع الظلم عن شعبنا ولكن لا نلقى أية مساعدة عربية ولا نريد هروبهم من التزاماتهم”.

وَأَضَـافَ بالقول: “يوجدُ مَن يهاجم المقاومة الفلسطينية؛ لأَنَّ المشروع في المنطقة يقضي للتعايش مع الاحتلال”، موضحًا، “كنا طلبنا من العرب أن يعاملونا كما يعاملون “إسرائيل”، ومستعدون أن نشتريَ الموادَّ التي نريدها”.

وشكر النخالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية على دعمها للشعب الفلسطيني ومقاومته منذ أكثر من 20 عاماً، موضحًا أن “إيران لا تملك حدودًا مباشرةً مع الكيان الإسرائيلي وقدمت الدعم المباشر للمقاومة الفلسطينية”.

وخلص أمين عام الجهاد بالقول: إن “إيران تؤيد المقاومة في فلسطين والكيان الإسرائيلي ومعه الأنظمة العربية يؤيدون السلطة”، ولفت إلى أن “هناك إجماعًا إسرائيليًّا على تصفية المقاومة وتدمير كُـلّ شيء في غزة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com