الأحزابُ المناهضة للعدوان تجدّد تأييدَها لكل الخيارات التي ستتخذُها القيادة إسناداً لفلسطين

 

المسيرة: صنعاء:

أشادت الأحزابُ السياسيةُ المناهضةُ للعدوان، بالملاحم البطولية التي تسطّرُها فصائلُ المقاومة الفلسطينية في قطاع غزةَ والعمليات المساندة لمحور المقاومة، مجددة التأكيد على أهميّة استمرار جهود التحشيد والتعبئة وتعزيز التماسك المجتمعي والوطني واستمرار وتعزيز حملة التوعية والمقاطعة للبضائع الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

جاء ذلك في الأُمسية الرمضانية التي أقامتها الأحزابُ المناهضة للعدوان، السبت، تحت عنوان “القدس بُوصلة الأحرار” بمناسبة الذكرى التاسعة للصمود الوطني ويوم القدس العالمي.

وفي الأُمسية اعتبر رئيس تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان، المهندس لطف الجرموزي، أن يوم القدس العالمي مناسبة إسلامية جامعة تصوّب خلالها بُوصلة الأُمَّــة نحو القضية المصيرية الكبرى القضية الفلسطينية، مبينًا أن تزامن الأمسية يأتي مع إحياء الشعب اليمني لفعاليات الذكرى التاسعة للصمود الوطني التي تمثل محطة مهمة لاستذكار نضال وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار منذ العام ٢٠١٥، موضحًا أن الأمسية تأتي لتدارس المستجدات والتطورات للأحداث على الساحة المحلية والإقليمية والدولية واتِّخاذ المواقف حيالها.

وجدّدت الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، تأييدَها للعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة في البحرَينِ الأحمر والعربي والمحيط الهندي والعمليات التي تستهدف كيان العدوّ في الأرضي الفلسطينية المحتلّة، مؤكّـدةً الوقوفَ والاصطفاف مع الخيارات المقبلة التي ستقدم عليها القيادة الثورية سياسيًّا وعسكريًّا في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن سيادة واستقلال اليمن.

واستهجنت استمرارَ الصمت العربي والدولي أمام ما يُرتكب من مجازر إبادة وجرائم قتل وتدمير وتهجير وتجويع للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وما تعرضت له القنصلية الإيرانية في سوريا من اعتداء صهيوني غادر وكذا استمرار الاعتداءات الصهيونية على سوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com