حراكٌ نسائي في حجّـة وتعز بـ 7 قوافلَ مالية ووقفات تضامنية دعماً لفلسطين

 

المسيرة: محافظات

تجدّد حرائرُ اليمن وقوفَهن خلفَ أشقائهن الأحرار في مساندة الشعب الفلسطيني ومقارعة العدوّ الصهيوني المجرم، حَيثُ شهدت محافظتا حجّـة وتعز، السبت، حراكاً نسائياً بالوقفات الاحتجاجية التضامنية، وقوافل الدعم والإسناد للمقاومة الفلسطينية.

الهيئة النسائية بمحافظة حجّـة نظمت السبت، وقفات حاشدة في ست ساحات بمركز المحافظة والشاهل والمحابشة وكشر والمفتاح بمناسبة يوم القدس العالمي، في حين قدمت الحرائر قوافل مالية في كُـلّ الساحات المذكورة.

وفي الوقفات بساحات المركز الثقافي بمركز المحافظة، والشراقي، ومدارس الإمام علي ببني أسد في المحابشة، والإمام الحسين في الشاهل، والزهراء في المفتاح، والشهيد محمد مطهر زيد في كشر، أكّـدت حرائر حجّـة الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلّة من دنس اليهود الصهاينة.

وأوضحت الهيئة النسائية في المديريات الست أن جزءاً من هذه القوافل للقوة الصاروخية والبحرية؛ عرفانًا بما يسطرونه من ملاحم في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال، والجزء الآخر دعمًا للشعب الفلسطيني، معتبرة تقديم القوافل واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً واستجابة لتوجيهات الله بنصرة المستضعفين، وتلبيةً لدعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بالبذل والعطاء في إطار حملة نصرة الأقصى.

وفي السياق، سيّرت الهيئة النسائية بمحافظة تعز، السبت، قافلة مالية؛ دعماً للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها ضد العدوّ الصهيوني نصرة للأشقاء في قطاع غزة.

وخلال تسيير القافلة نظّمت الهيئة وقفة بمناسبة يوم القدس العالمي؛ تأكيداً على أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأَسَاسية والمركَزية للأُمَّـة الإسلامية مهما ارتهنت بعض الأنظمة العربية وهرولت للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وعبَّرت المشاركاتُ عن الفخر بما يسطّره أبطال المقاومة من ملاحمَ بطوليةٍ في مواجهة العدوّ الصهيوني؛ دفاعاً عن الأُمَّــة ومقدساتها.

يشار إلى أن حرائر اليمن خرجْنَ في يوم القدس العالمي، الجمعة، بمسيرات حاشدة، أكّـدت اصطفاف كُـلّ أحرار الشعب اليمني في جانب القضية الفلسطينية؛ باعتبارها القضية المركزية لكل الأُمَّــة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com