في 6 مسيرات حاشدة.. قبائل مأرب تحيي “يوم القدس العالمي” وتؤكّـد موقفها الثابت مع قضية فلسطين

 

المسيرة: مأرب

احتشد أبناء ووجهاء محافظة مأرب، الجمعة، في ست مسيرات جماهيرية حاشدة، إحياء ليوم القدس العالمي، واستمراراً للنفير ومواجهة ثلاثي الشر والإجرام.

حيثُ شهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الجنوبي، رفع المشاركون فيها الهتافات والشعارات المؤكّـدة على التضامن مع القدس وفلسطين كقضية مركزية للأُمَّـة.

فيما خرج أبناء ووجهاء ومشايخ صرواح في مسيرة حاشدة تقدمها محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، أكّـد المشاركون فيها الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود لتحرير القدس من الكيان الغاصب.

مديرية مجزر كذلك شهدت مسيرة جماهيرية لأبناء المربع الشمالي، حَيثُ استنكر المشاركون فيها جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، داعين الأُمَّــة الإسلامية لصحوة شعبيّة تنتصر لمقدساتها.

بدورهم أكّـد أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرة حاشدة أهميّة المناسبة على المستوى التوعوي والتعبوي للأُمَّـة، لتذكيرها بواجبها الكبير تجاه قضيتها الأولى (قضية فلسطين).

كما خرج أبناء مديرية بدبدة، في مسيرة حاشدة أكّـدوا فيها أن قضية القدس ستبقى حية في وجدان الأُمَّــة، معلنين رفضهم لأية محاولات لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني.

وفي ساحة قانية احتشد أبناء مديريتي ماهلية والعبدية، في مسيرة أكّـدوا فيها أن يوم القدس العالمي مناسبة جامعة تلتقي حولها الأُمَّــة بكل أطيافها ومذاهبها فالقضية الفلسطينية قضية المسلمين جميعاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com