ذمار تخرُجُ في 7 مسيرات وتحذِّرُ من مخاطر التنصل عن حمل المسؤولية

 

المسيرة: ذمار:

توافَـــدَ مئاتُ الآلاف إن لم نقل الملايين من أبناء محافظة ذمار، أمس الجمعة، إلى ساحة مكتب الصحة بمدينة ذمار، وست ساحات أُخرى بمديريات “ضوران، وجبل الشرق آنس، وعتمة ووصاب العالي ووصاب السافل ومغرب عنس”، للمشاركة في مسيرات “قادمون في العام العاشر، وفلسطينُ قضيتُنا الأولى” مؤكّـدين على استمرارهم في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون الهتافاتِ المندّدةَ بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء حرب الإبادة والحصار والتجويع والتهجير القسري الذي يمارس بحق الفلسطينيين، مردّدين هتافات (الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل).

وباركوا العملياتِ النوعية والمُستمرّة لمحور الجهاد والمقاومة، والعمليات البطولية المُستمرّة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، داعين القوات المسلحة إلى مواصلة العمليات العسكرية المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

ودعوا الشعوبَ الحرةَ وفي مقدمتها الشعوب العربية والإسلامية، إلى التحَرّك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني، مشدّدة على أهميّة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، مشيرين إلى أن تفعيل سلاح المقاطعة واجب ديني وإنساني وأخلاقي، وهو أقل واجب للمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وقال أحرارُ ذمار: إن “أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فَــإنَّه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة، المسنودين بملايين من الشعب اليمني المجاهد”.

وأكّـدوا للأمريكي والبريطاني، بأن زمنَ إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولَّى وانتهى إلى غيرِ رجعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com