الحديدة: حارسُ البحر الأحمر تجدِّدُ التضامنَ مع غزة في 20 ساحة

 

المسيرة: الحديدة:

استجابة لله ولرسوله وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وتحت شعار “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى”، شهدت محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر، الجمعة، 20 مسيرة جماهيرية متفرقة أقيمت في شارع الميناء لمربع مديريات المدينة “الحوك والحالي والميناء”، وساحات السخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل، وأربع ساحات في برع للمديريات الشرقية، والمنصورية وبيت الفقيه ومدينة الدريهمي وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل رأس للمديريات الجنوبية، وكمران والزيدية والزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية.

وفي المسيرة المركزية التي شهدتها المدينة، أكّـد محمد قحيم -محافظ الحديدة- أن تصعيد العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على الحديدة لن يجديَ وسيبوءُ بالفشل ولن يجني سوى الذل والعار.

وبيّن المحافظ قحيم أن الوقوفَ مع الشعب الفلسطيني من مقتضيات المسؤولية التي تستدعي التحَرّك لدعم القضية المركزية، مُضيفاً أن صمود اليمنيين والتفافهم إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش والأمن، سيفشل كُـلّ مخطّطات دول العدوان، لافتاً إلى أن الشواهدَ والمعطياتِ في ميدان المواجهة أثبتت بأن اليمن مقبرة الغزاة منذ القدم.

وَحذّر بيانُ مسيرات الحديدة، من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية، مؤكّـداً أن كُـلّ المجازر الوحشية ستجرف هذا الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com