مسيراتٌ كبرى بريمة داعمة لفلسطين ولمسارات الردع وتصعيد الموقف

 

المسيرة: ريمة

جَدَّد أبناء ووجهاء محافظة ريمة، موقف اليمن المناصر للقضية الفلسطينية عبرَ مسيرات جماهيرية تحت شعار “قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”.

وفي المسيرات التي احتضنتها مديريات بلاد الطعام، والجبين، وكسمة، ومزهر، والسلفية، والجعفرية، وساحات أُخرى في مراكز المديريات، أكّـد المشاركون مواصلة الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي، وعلى الاستعداد التام لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وقالوا: إن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فَــإنَّه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة، المسنودين بملايين من الشعب اليمني المجاهد.

وَأَضَـافوا “نقول للأمريكي والبريطاني بأن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولى وانتهى إلى غير رجعة”.

وأردفوا بالقول: “نذكر الأمريكي والبريطاني بأن استمرار عدوانهما على الشعب اليمني سيؤدي إلى ارتفاع وتيرة التطوير العسكري لقواتنا المسلحة وستزدادُ كلفةُ العدوان عليهما وتزدادُ خسائرُهما العسكرية والاقتصادية وسيتجرعون مرارةَ الهزيمة بعون الله تعالى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com