أحرارُ البيضاء يخرجون في مسيرات حاشدة ويجددون تفويض قائد الثورة لاتِّخاذ الخيارات ضد ثلاثي الشر

 

المسيرة: البيضاء

شهدت محافظة البيضاء، الجمعة، مسيرات جماهيرية كبيرةً؛ نُصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني، تحت شعار “قادمون في العام العاشر، فلسطين قضيتنا الأولى”.

وفي عدد من المسيرات الحاشدة التي احتضنتها مدينةُ البيضاء ومدينةُ رداع ومراكز المديريات، جدَّد أبناء المحافظة تأييدهم لقرار السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، بتوسيع العمليات العسكرية في البحر الأحمر بمنع السفن المرتبطة بكيان العدوّ الصهيوني عبر المحيط الهندي وجنوب إفريقيا نحو طريق الرجاء الصالح، رافعين العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات البراءة من أمريكا و”إسرائيل”.

وأكّـد المشاركون استعدادَهم الكاملَ لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، وتقديم كُـلّ التضحيات مساندة لفلسطين قضية اليمنيين الأولى، مباركين كُـلّ الخيارات التي أعلنها السيد القائد، وعمليات قواتنا المسلحة التي تفاجأ بها ولم يتوقعها العدوّ.

وندّد المتظاهرون بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يتعرض لها سكان غزة، مؤكّـدين على أن قواتنا المسلحة قادمة في العام العاشر بعمليات عسكرية غير مسبوقة، واعتبارها الحلَّ الوحيدَ في إيقاف العدوان والمجازر وجرائم الإبادة ورفع والحصار على قطاع غزة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية بمحافظة البيضاء، استمرار الشعب اليمني في الخروج المليوني إلى كُـلّ الساحات إيماناً منه بأنه عمل جهادي وتحَرّك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني.

وحذر من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية وحالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية، مُشيراً إلى أن جرائم العدوّ الصهيوني والتمادي في انتهاك الحرمات ستجرف هذا الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com