قبائلُ مأرب التأريخ تجدِّدُ عِناقَ أرض سبأ وبلاد كنعان بـ 6 مسيرات حاشدة إسناداً لغزّة

 

المسيرة: مأرب

من أرض سبأ إلى بلاد كنعان، جَدَّد أحرار مأرب التاريخ ترسيخ الارتباط الوثيق بالقضية الفلسطينية، بخروج تجدد، الجمعة، في 6 ساحات حاشدة.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحات مديريات الجوبة، وصرواح، ومجزر، وحريب القراميش، وبدبدة، رفع المشاركون الشعارات المندّدة باستمرار المجازر الصهيونية بحق أهالي قطاع غزة، مؤكّـدين الاستمرار في المسيرات وحملات التعبئة العامة ومختلف الأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

ونوّه أحرار مأرب إلى ضرورة مواصلة مناصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمْكَانات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

إلى ذلك صدر عن المسيرات الـ6، بيان، أكّـدت من خلاله قبائل مأرب استمرارهم في الخروج المليوني في كُـلّ الساحات، محذرين من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية.

وخاطب قبائل مأرب تحالف العدوان “نقول للأمريكي والبريطاني بأن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولّى وانتهى إلى غير رجعة”.

ودعا بيان أحرار مأرب كُـلّ الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني، إلى التحَرّك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف شعبي داعم ومساند لإخواننا في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com