أحرار لحج يجدّدون اصطفافَهم مع أحرار الشعب اليمني نصرةً لفلسطين أرضًا وشعبًا ومقدَّسات

 

المسيرة: لحج

جَدَّد أحرارُ محافظة لحج في المناطق الحرة، الجمعة، اصطفافَهم مع أحرار الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني، وذلك في مسيرة حاشدة تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. فلسطين قضيتنا الأولى”.

وفي المسيرة التي أقيمت بخط كرش جوار الجمارك، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وطالب المشاركون القوات المسلحة بذل المزيد من العمليات البطولية لردع العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، إسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة إمعان العدوّ الصهيوني في ارتكاب أبشع الجرائم في غزة، معتبرًا تحَرّك الشعب اليمني نصرة للشعب الفلسطيني واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً واستجابة لله ورسوله وتلبية لنداء الأخوة الإيمانية والروابط الإسلامية والدواعي الإنسانية ولما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة.

وحذّر البيانُ من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية وحالة السكوت والقعود التي تمثّل مشاركةً في الجرائم الصهيونية.

وأشَارَ إلى أن جرائم العدوّ الصهيوني والتمادي في انتهاك المحرَّمات ستجرف هذا الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.

وَأَضَـافَ “قادمون في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية شعبنا وبلدنا والمساندة للشعب الفلسطيني المظلوم وللتصدي لكل مؤامرات ومخطّطات الأعداء ضد بلدنا وأمتنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com