سيولٌ بشرية في عمران تتقاطرُ إلى 24 ساحة مساندة لفلسطين

 

المسيرة: عمران

واصل أحرار محافظة عمران، الجمعة، خروجهم الكبير والحاشد، في عشرات الساحات، ليؤكّـدوا أن تصعيد الموقف اليمني العسكري سوف يساند بتصعيد شعبي منقطع النظير.

وخرج أحرار عمران في 24 ساحة احتضنتها المدينة، ومديريات، خَمِر، والقَفلة، وصوير، وخارف، وحوث، والعَشة، والسَود، وريدة، وبذِيبين المركز ومِرهبة، وظُليمة، والسوُدة، والمدان المركز ومفخاذ، وشهارة الهجَر والقابعي، وسفيان المركز وبكيل السواد والعمشية، والجبل وثلاء، وحبابة، ومسوَر.

وجَدَّد أحرارُ عمران تفويضَ قائد الثورة والقوات المسلحة بتصعيد العمليات ضد العدوّ الصهيوني في البر والبحر والجو وتدمير سفنه وسفن أمريكا وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وأكّـدت الكلمات التي ألقيت خلال المسيرات الاستمرار في دعم ونصرة الأشقاء في غزة وإسناد المقاومة البطلة في معركة (طُـوفان الأقصى) وكذا المضي في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، مشدّدة على ضرورة تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وربيبتها “إسرائيل” الذين يرتكبون أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة ويستهدفون اليمني بعدوان سافر.

وأكّـدت بيانات المسيرات استمرار الشعب اليمني في الخروج المليوني إلى كُـلّ الساحات إيماناً منه بأنه عمل جهادي وتحَرّك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني.

وحذرت من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية والسكوت التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com