الضالع تخرج في 4 ساحات حاشدة والأحرار يجدّدون التفويضَ للقائد لمباشرة كُـلّ الخيارات المنتقمة للمظلومين في غزة

 

المسيرة: الضالع

في الجمعة الثالثة من رمضان، يزداد العالم يقيناً بأن قضيةَ فلسطين باتت تحَرّك كُـلّ أحرار الشعب اليمني في المناطق والمحافظات الحرة شمالاً وجنوباً؛ فحيث ما حلّت القيادةُ القرآنية تقاطرت المبادئُ من كُـلّ حدب وصوب، وعلى غرار المحافظات الحرة شمالاً، تواصل المحافظات اليمنية الحرة جنوباً، خروجها؛ مِن أجل الشعب الفلسطيني، حَيثُ شهدت مديرياتُ الضالع المحكومة من المجلس السياسي الأعلى، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة.

وفي أربع مسيرات احتضنتها مديريات دمت وجبن والحشاء وقعطبة تحت شعار “قادمون في العام العاشر وفلسطين قضيتنا الأولى”، جَدَّد المشاركون في المسيرات تفويضَهم المطلَقَ لقائد الثورة في اتِّخاذ الخيارات اللازمة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلن أحرار الضالع النفير العام في مواجهة العدوان والمضي في التصعيد الشعبي في الساحات والميادين استنكاراً لجرائم العدوان بحق غزة وأهلها وما يرتكبه الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً من قتل وتجويع وحصار لسكان القطاع.

وإذ صدحت الساحات بهتافات الأحرار، فقد رفع المشاركون العلَمَين اليمني والفلسطيني، مردّدين شعارات البراءة من أعداء الله ومناهضة لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل”.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرات، أن زمن إخضاع الشعوب من قبل أمريكا وبريطانيا واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال ولّى وانتهى إلى غير رجعة.

وذكّر البيانُ الأمريكيَّ والبريطاني أن استمرارَ عدوانهما على اليمنِ لن يزيدَ الشعبَ اليمني إلا مزيداً من الصمود والثبات وارتفاع وتيرة التطوير العسكري للقوات المسلحة اليمنية ورفع كلفة العدوان عليهما وزيادة خسائرهما العسكرية والاقتصادية، داعياً إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان، كأقل واجب وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com