لبنان: سلسلة ضربات نوعية للمقاومة الإسلامية على مواقع وثكنات العدوّ الإسرائيلي

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، خلال بياناتٍ متتابعة، أن مجاهديها استهدفوا أكثر من مرةٍ صباح الجمعة، مواقع وتجمعات وقوى وآليات العدوّ الصهيوني بالأسلحة المناسبة، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً ‌‏على اعتداءات العدوّ الإسرائيلي على دمشق وحلب.

في التفاصيل، استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية مقر قيادة الفرقة “91” في ثكنة ‏برانيت بصواريخ بركان، وموقعي المطلة و‏السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة المناسبة محقّقين إصابات مباشرة.

كما ‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية أَيْـضاً تجمعًا لجنود العدوّ في قلعة هونين بقذائف المدفعية، وآلية عسكرية في موقع المطلة ‏بمسيّرة هجومية انقضاضية ‏وأصابوها إصابة مباشرة.

وفي إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدوّ الإسرائيلي على دمشق وحلب السوريتين، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف موقع جل العلام وانتشارًا لجنود العدوّ في ‌‏محيطه بصواريخ فلق. ‏

وفي عملية نوعية أُخرى، استهدفت المقاومة قوة مشاة إسرائيلية في حدب يارون بالقذائف المدفعية وحقّقت إصابات مؤكّـدة. ‏

كما استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية صباح الجمعة، ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة. ‏

وفي بيان قالت: “استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية صباح الجمعة، للمرة ‏الثانية ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بصواريخ فلق”.

وكرّرت المقاومة الإسلامية في لبنان في إطار الرد على اعتداءات العدوّ الإسرائيلي في دمشق وحلب، استهداف مقر قيادة الفرقة “91” في ثكنة ‏برانيت بصواريخ بركان وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

واستهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية تجمعًا لجنود العدوّ في قلعة هونين بقذائف المدفعية، وقوة مشاة إسرائيلية في حدب يارون بالقذائف المدفعية وأوقعوا فيها إصابات مؤكّـدة. ‏

وقالت المقاومة: إنه “في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدوّ الإسرائيلي في دمشق وحلب، ‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الجمعة، 29-03-2024، موقع جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ في ‌‏محيطه بصواريخ فلق”.

إلى ذلك، تم ‏استهداف موقع المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وأصابوه إصابة مباشرة، موقع ‏السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، وآلية عسكرية في موقع المطلة ‏بمسيرة هجومية انقضاضية ‏وأصابوها إصابة مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com