الشيخ الحريزي يدعو لطرد الغزاة والمحتلّين ويرفض التحَرّكات الأمريكية بسقطرى

وصف مليشيا “الانتقالي” بأنها مخبر لدى الاحتلال الإماراتي

 

المسيرة | متابعات:

أشاد رئيسُ لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، بالعمليات العسكرية البطولية للقوات المسلحة اليمنية المساندة لفلسطين في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب والمحيط الهندي.

وعبّر الشيخ الحريزي خلال ترؤسه اجتماعاً لقيادات وأعضاء اللجنة الأحد، عن رفضه القاطع للتصريحات الأمريكية بشأن تعزيز ووضع المنظومات الصاروخية في أرخبيل سقطرى؛ مِن أجل حماية السفن الإسرائيلية والبريطانية من الصواريخ اليمنية، داعياً كُـلَّ الأحرار في المهرة والمحافظات الأُخرى إلى الاستمرار في النضال حتى طرد الغزاة والمحتلّين من كافة الأراضي اليمنية.

كما دعا إلى رحيل قوات الاحتلال السعوديّ من المحافظة وكذا مغادرة القوات الأمريكية الإسرائيلية من جزيرة سقطرى.

وأفَاد بأن “المرحلةَ المقبلةَ مرحلةٌ خطيرةٌ، وعلى الجميع التواجد في الميدان ورفع الوعي لدى المواطنين لمواجهة المخاطر التي تهدّد استقرار ومستقبل أجيالنا في المحافظة”، متسائلاً: “أين موقف حكومة المرتزِقة التابعة لتحالف العدوان وما يسمى المجلس الرئاسي من الانتهاكات المُستمرّة للسيادة اليمنية؟”.

وقال: “إن ما يسمى قائد الدعم والإسناد في مطار الغيضة هو قائد احتلال فقط لا غير”، موضحًا أن “أبناء المهرة يجددون دعوتهم إلى رحيل القوات الأجنبية وعلى رأسها القوات السعوديّة المحتلّة من المطار”.

وجدَّد الشيخ الحريزي تأكيده على موقف اليمن والمهرة ولجنة الاعتصام من القضية الفلسطينية، مبينًا بأنها قضية جميع الأُمَّــة وعلى الجميع التحَرّك؛ مِن أجلِها، مثمناً المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية في مناصرة إخوانهم بفلسطين من خلال العمليات النوعية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر، حاثًّا جميع أبناء المهرة إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المناصرة للقضية الفلسطينية واستنكارهم للمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com