أحرارُ ذمار من 7 ساحات يباركون كُـلَّ مسارات الردع ضد قوى الاستكبار

 

المسيرة: ذمار:

احتشد مئاتُ الآلاف من أبناء محافظة ذمار، أمس الجمعة، على امتداد 7 ساحات بالمدينة ومديريات “ضوران، وجبل الشرق آنس، وعتمة ووصاب العالي ووصاب السافل ومغرب عنس”؛ إسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي التظاهرة التي شهدتها ساحة مكتب الصحة بالمدينة، حَيثُ الحشدُ الأكبر، ندّد المشاركون باستمرار جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني ومن ورائه الأمريكي والبريطاني بحق أبناء غزة، مؤكّـدين دعمَهم للعمليات العسكرية المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية ضد الكيان المحتلّ وعدوانه الوحشي والإجرامي.

ورفع المشاركون في المسيرات على امتداد كُـلّ الساحات، الشعارات والهتافات المندّدة بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء حرب الإبادة والحصار والتجويع والتهجير القسري الذي يمارَس بحق الفلسطينيين.

وباركوا العمليات النوعية والمُستمرّة لمحور الجهاد والمقاومة، والعمليات البطولية المُستمرّة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، مشيرين إلى أهميّة وضرورة مواصلة العمليات العسكرية المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وطالبوا، القوات المسلحة اليمنية بشن المزيد من العمليات العسكرية ضد العدوّ الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

وجدَّدوا الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، مُشيرين إلى أن تفعيل سلاح المقاطعة يعد واجباً ومشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com