السياسي الأعلى: الاعتداءاتُ لن تعرقل موقفَنا وسنؤدّب المعتدين

رداً على التصعيد الأمريكي البريطاني في صنعاء والحديدة:

 

المسيرة: صنعاء:

جدَّد المجلسُ السياسي الأعلى، إدانتَه للعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية، والذي كان آخر عملياته عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات.

وفي بيان صادر عنه، الجمعة، أكّـد السياسي الأعلى أن الاعتداء الأمريكي البريطاني، عدوانٌ همجي على بلد ذي سيادة، وسيقابَلُ بالتأديب للمعتدي والمتجاوزين لكل القوانين الدولية ومنتهكي سيادة البلدان، مجدّدًا التأكيدَ، أن “الجمهورية اليمنية ملتزمة بنصرة الأشقاء في غزة مهما كان عدوانكم فَــإنَّه لن يثنينا عن هذا الالتزام مهما كان”.

ونوّه إلى أن المعتدين سيؤدَّبون على كُـلّ انتهاك سافر لسيادة بلدنا، مؤكّـداً أن طغيان المعتدين يجرهم لمستنقع اليمن الذي لا يستطيعون الخروج منه بالسهولة التي يتصورونها، لافتاً إلى أن صنعاء تشارك الأشقاء في غزة إجرام الصهيونية وهذا فخر لها.

وفي ختام البيان أكّـد السياسي الأعلى، أن صنعاء ستظل عاصمة الأحرار وملتزمة بالدفاع عن المستضعفين في غزة وفلسطين.

ويأتي بيان السياسي الأعلى بعد غارات أمريكية بريطانية استهدفت العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة.

وأوضحت مصادر محلية لصحيفة “المسيرة”، أن طيران العدوان الأمريكي البريطاني شن 9 غارات استهدفت منطقة عطان بمديرية الوحدة، ومنطقة النهدين بمديرية السبعين، ومنطقة جربان بمديرية سنحان، فيما استهدف بعدة غارات فاشلة محافظة الحديدة، وتحديداً مناطق متفرقة في مديرية المنيرة، ومزارع سردود بمنطقة الكدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com