حشودٌ شعبيّة كبيرة في البيضاء تواصلُ تضامُنَها مع فلسطين وتندّد بجرائم الصهاينة في غزة

فيما أحرار ردع يشيدون بخطاب قائد الثورة المتعلق بجبر الضرر وتضميد الجراح ومواساة الضحايا:

 

المسيرة: البيضاء:

شهدت محافظة البيضاء، الجمعة، حشوداً جماهيرية غير مسبوقة احتضنتها، ساحة السوق المركزية في المدينة، وساحتَي السوادية ورداع وبقية المديريات؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني واستجابة لدعوة السيد القائد العلم عبدالملك الحوثي.

وبارك أبناء البيضاء، قرارَ قائد الثورة المتمثل بمنع سفن الكيان الصهيوني أَو المرتبطة بالعدوّ الإسرائيلي، من العبور في المحيط الهندي، مؤكّـدين جهوزيتَهم الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الباسلة في غزة، والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكّـدوا، على مواصلةِ الخروج الأسبوعي كُـلّ جمعة في الميادين والساحات دعماً ومناصرة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني اليهودي المجرم، معتبرين ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

كما شاركت جموع غفيرة، الجمعة، في المسيرة التي أقيمت في مدينة رداع بمشاركة وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني، وقائد المنطقة السابعة اللواء ناصر صبحان، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومحافظي البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، وذمار محمد ناصر البخيتي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نصر الدين عامر، وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وعلمائية.

وأشاد أهالي رداع بخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المتعلق بجبر الضرر وتضميد الجراح ومواساة أهالي الضحايا في المدينة، ومحاسبة المتسببين في الحادثة الأليمة، معتبرين خروجهم الكبير وغير المسبوق ومشاركتهم في المسيرة، رسالةَ تحدٍّ لأمريكا ودول العدوان ومرتزِقتهم وأدواتهم، مشيرين إلى الوعي الكبير لدى المواطنين بمخطّطات الأعداء، مشدّدين على توحيد الجبهة الداخلية، وعدم السماح باستغلال تلك الحادثة لخدمة قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com