16 ساحةً في محافظة صعدة تخرُجُ في مسيرات “رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة”

 

المسيرة: صعدة:

جدّدت صعدةُ الثورة التأكيدَ على مواصلة الجهاد؛ مِن أجل فلسطين، بخروج ثوارها الأحرار في 16 ساحة؛ للمشاركة في مسيرات “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة”.

وفي المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة، وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وكتاف وبني بحر ومنبه وشدا وآل سالم وفي مناطق ذويب وغافرة وربوع الحدود، وشعارة، وبني صيّاح، ردّد ثوار صعدة هتافاتِ البراءة من اليهود والنصارى والتأكيد على استمرار النفير العام والحراك الشعبي مساندة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك أحرار صعدة توسيعَ نطاق العمليات المنكِّلة بالسفن الإسرائيلية والأمريكية، مؤكّـدين جاهزيتهم لخوض أية معركة مع العدوّ الأمريكي والبريطاني وإعلان الجهاد المسلح في سبيل الله تعالى؛ نصرة للشعب الفلسطيني.

وجدَّدوا تفويضهم لقائد الثورة السيد لاتِّخاذ كُـلّ الخيارات الرادعة لإجرام الكيان الصهيوني المجرم.

وصدر عن المسيرات بيان أكّـد التأييد لقرار السيد القائد في توسيع الموقف المناصر لغزة المتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

وحذر من المحاولات المُستمرّة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك، مؤكّـداً أن أية عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر.

ووجّه البيانُ النداءَ إلى الشعوب العربية والإسلامية لأن يكون لهم موقفٌ واضحٌ ومشرِّفٌ مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين.

وجدَّدَ الدعوةَ الإيمانية والأخلاقية والإنسانية إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمْكَانات، مهيباً بالجميع لتصعيد سلاح المقاطعة ضد الأعداء.

++++

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com