الحوثي: معركتُنا اليوم هي لانتزاع الحقوق المشروعة من قوى الاستكبار

خلال حفل تخرج إحدى دفع (طُـوفان الأقصى) بالمحويت:

 

المسيرة: المحويت

شهدت محافظةُ المحويت، أمس الثلاثاء، عرضاً عسكريًّا شعبيًّا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة (طُـوفان الأقصى) من أبناء مديريات المدينة وشبام كوكبان والطويلة والرجم وجبل المحويت، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي التخرج من الدورة التي تأتي ضمن أنشطة الحشد التعبوي لقوات التعبئة العامة في مختلف المحافظات اليمنية الحرة، قدّم الخريجون عروضاً رمزية متنوعة تجسيدًا لتضامن الشعب اليمني مع شعب فلسطين المحتلّة.

وهتف الخريجون بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدوّ الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي، متوعدين العدوّ ورعاته بالمزيد من الضربات، مؤكّـدين استعدادهم العالي وجاهزيتهم القصوى للالتحام المباشر في مواجهة العدوّ الأمريكي الصهيوني البريطاني.

ونوّه الخريجون إلى أهميّة الاستمرار في جهود التعبئة لمواجهة العدوّ الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة، مطالبين الأنظمة العربية بفتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبين بجميع الأحرار العمل على تبني مواقف حقيقية داعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته في سبيل تحرير أراضيه وإقامة دولته.

وفي التخرج ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، كلمة أكّـد فيها أن المعركة اليوم مع أعداء الأُمَّــة هي معركة انتزاع الحقوق والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار والتي تتجسد في واقع الأنظمة العربية ومدى خذلانها للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة.

وقال الحوثي: إن “الشعب اليمني لن ترهبه التهديدات والاعتداءات ولن تثنيَ موقفه الداعم للقضية الفلسطينية”، لافتاً إلى أن “التحديات الراهنة تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في الحشد والتعبئة والجهوزية والتحَرّك والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات والقرارات لمواجهة كُـلّ الاحتمالات”.

وأشَارَ إلى أن “شعبنا اليوم يواجه العدوّ الصهيوني والأمريكي وجهاً لوجه”، موضحًا أن “تخرُّجَ هذه الدُّفَعِ يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، بشأن الاستعداد عسكريًّا لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني”، مثمناً مواقف أبناء محافظة المحويت في الصمود الأُسطوري في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة في وجه الطغاة من أعداء اليمن والأمة.

من جانه أكّـد محافظ المحويت، حنين محمد قطينة، أن “اليمن مقبرة الغزاة، وأن أبناء المحويت يقفون بكل عزة وشموخ إلى جانب القيادة الثورية والسياسية والمقاومة الفلسطينية ولن يثنيهم شيء عن الصمود في مواجهة العدوّ ومرتزِقته”.

كما أكّـد أن أبناء المحويت على أهبة الاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل نيل الحرية والسيادة والاستقلال والدفاع عن مظلومية الشعب الفلسطيني.

ويأتي هذا العرض في ظل استمرار المناورات القتالية والدورات العسكرية المفتوحة والعروض الرمزية التي تشهدها محافظات صنعاء ومختلف المحافظات المحكومة من المجلس السياسي الأعلى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com