وزيرٌ تونسي: لا توجدُ قوةٌ على وجه الأرض تستطيعُ الانتصارَ على اليمنيين أَو قهرَهم

 

المسيرة: متابعات:

أشاد وزيرٌ تونسي، بعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وباب المندب، ضد سفن الكيان الصهيوني أَو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلّة، وذلك رداً على المذابح والمجازر والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة.

وأوضح وزير الخارجية التونسي السابق، رفيقُ عبدالسلام، في تغريدة على صفحته بمنصة “إكس”، أمس، أنه “لا يوجد أية قوة يمكن أن تهزم اليمنيين”، مُشيراً إلى أنه “لا خيار أمام أمريكا سوى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة”.

وَأَضَـافَ الوزير التونسي، أن “أمريكا وبريطانيا يورِّطون أنفسَهم في معاركَ خاسرة سلفاً مع اليمنيين”، مبينًا أن “التاريخ القريب والبعيد يقول إنه لم توجد قوة كبيرة أَو صغيرة على وجه الأرض استطاعت الانتصار على اليمنيين أَو قهرهم”، منوِّهًا إلى أن “جغرافية اليمن بجبالها ووديانها وهضابها وكهوفها تقاتل مع اليمنيين، ومع نَفَسِهم الطويل على النزال والحرب”.

ولفت وزير الخارجية السابق، إلى أنه “كان من الممكن التقليل من الكلفة وتجنب كُـلّ هذا الصداع والتنغيص والقصف، والقصف المضاد، لو تم وقف العدوان على غزة والكف عن استخدام سلاح الجوع والتجويع ضد شعب أعزل كتكتيك حربي غير أخلاقي وغير قانوني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com