السيد الخامنئي: أمريكا تستخدمُ الفيتو بوقاحة ضد قرار وقف قصف غزة

 

المسيرة | متابعات

أكّـد قائدُ الثورة الإسلامية في إيران، سماحة السيد علي الخامنئي، أن “أمريكا تستخدم الفيتو بكل وقاحة ضد قرار وقف قصف غزة”، وقال خلال استقبال المسؤولين عن إحياء ذكرى شهداء خوزستان، السبت: إن “صمودَ فصائل المقاومة وجعل العدوّ ييأس من القضاء عليها، وكذلك صبر سكان غزة في مواجهة القصف والمصائب، يدُلُّ على الإيمان الديني القوي لهؤلاء الناس”.

وَأَضَـافَ سماحته، أن “الغربيين، الذين أثاروا ضجةً حول إعدام أحد المجرمين، غضّوا الطرفَ عن مقتل ثلاثين ألف شخص بريء في غزة، وتستخدمُ أمريكا بكل وقاحة الفيتو عدة مرات ضد قرارِ وقف قصف غزة”.

وتابع، “هذا هو الوجهُ الحقيقي للثقافة والحضارة الغربية والديمقراطية الليبرالية، حَيثُ يبدو ساستُها مبتسمين في الظاهر، لكن في داخلهم كلبٌ مسعورٌ وذئبٌ متعطشٌ للدماء”.

وقال سماحته: “نحن على يقين أن هذه الحضارة الغربية وهذا الانحراف لن يصلَ إلى نتيجة وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، وسوف تتغلبُ ثقافةُ الحق والمنطق الصحيح للإسلام على كُـلّ ذلك”.

وأوضح أن “ما كان سببًا في استقرار النظام الإسلامي وتقدمه وتغلبه على الكثير من العقبات والمؤامرات هو الجمعُ بين “الثقة بالجمهور والإسلام، وفي المستقبل أَيْـضاً سبيل التغلب على المشاكل هو استمرار هذا التفكير”.

وأكّـد سماحته أن “المشكلة الأهمَّ لأعداء الجمهورية الإسلامية هي عدمُ فهمهم للشعب الإيراني وَللإسلام”، لافتاً إلى أن “أعداءَ الشعب الإيراني، وبناء على تقديراتهم ومخطّطاتهم، كانوا متأكّـدين من أن الجمهوريةَ الإسلاميةَ لن تصلَ إلى الذكرى الأربعين لتأسيسِها، لكن تقدُّم إيران لم ولن يتوقف؛ بسَببِ ضَعف بصيرتهم، وسيستمرُّ بفضل الله وبالاعتماد على عمل الشعب وإرادته وعقيدته”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com